لماذا تم اغلاق حسابي في اليوتيوب ؟اسباب و حلول

1:29 م | | | 0تعليقات
http://cdn.inquisitr.com/wp-content/2011/04/youtube-copyright-school.jpg
يوتيوب  هو موقع ويب معروف متخصص بمشاركة الفيديو، يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني.
تأسس في فبراير سنة 2005 بواسطة ثلاث موظفين سابقين في شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويستخدم تقنية الأدوبي فلاش لعرض المقاطع المتحركة. محتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفزيون، والموسيقى، الفيديو المنتج من قبل الهواة، وغيرها. وهو حالياً مزود بـ 67 موظف. في أكتوبر 2006 أعلنت شركة Google الوصول لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي, أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. وهو يعتبر من مواقع ويب 2.0.

قد يتعرض حسابك للحظر بعد توجيه اليك اكثر من انذار بسبب رفعك فيديو لا تملك تصريح نشره (موسيقى , حفلة , اختراق , عنف...).
لذلك يجب اتباع سياسية الخصوصية لغوغل كي تنعم بسلام و هذا اقتباس منها :
هناك طرق عديدة ومتنوعة يمكنك من خلالها الاستفادة من خدماتنا، كالبحث عن المعلومات ومشاركتها أو الاتصال بأشخاص آخرين أو إنشاء محتوى جديد. عند مشاركة معلومات معنا، من خلال إنشاء حساب Google مثلاً، يصبح بإمكاننا تحسين تلك الخدمات، كأن نعرض لك نتائج بحث وإعلانات أكثر إفادة، أو نساعدك في الاتصال بأشخاص، أو نسرع ونسهل عملية المشاركة مع الآخرين. عند استعمال خدماتنا، نريد منك أن تكون على بينة من كيفية استخدامنا للمعلومات والطرق التي يمكنك من خلالها حماية خصوصيتك.
للمزيد من الشروط اضغط هنا 



و باختصار لا يسمح في يوتيوب وضع أفلام لها حقوق نشر محفوظة من دون إذن صاحب العمل. كما لا يسمح بوضع الأفلام الإباحية، أو الأفلام التي تسيء لشخصيات معينة، أو الأفلام الفاضحة، أو الإعلانات التجارية، أو الأفلام التي تشجع على الإجرام.
و ما عليك سوى الاجابة على الاسئلة ليعود حسابك كما كان بعد مشاهدة الفيديو : 


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013